الآن الشركة المنفذة لكارت البنزين الذكي تعلن أحصل على كارت البنزين الذكي برسالة SMS فقط على رقم 4555





أعلنت شركة إي فايناس وهي الشركة المنفذة لكارت البنزين الذكي أنه تم تفعيل خدمة الشركة الخاص بحصول المواطنين على الكارت الذكي من خلال إرسال رسالة SMS تحتوى على رقم الموتور الخاص بالسيارة والشاسية وإدارة المرور التابع لها على رقم 4555.
بعد ذلك يتلقى المواطن على الفور رقم الكارت الذكي الخاص به ومكان تواجد هذا الكارت وكيفية الحصول عليه أو التوصيل ديلفري نظير أجر رمزي يدفعه المواطن

وأشارت شركة إي فاينانس بأنها قد حصلت على كل البيانات المتعلقة بالمركبات من إدارة المرور، حيث قامت بإعداد كارت لكل سيارة مسبقاً.
من جهة أخرى قال خالد عبد الغني رئيس قطاع المشروعات بشركة إي فاينانس والمنفذة لمشروع الكروت الذكية للبنزين أن كل مواطن يمتلك سيارة سوف يحصل على كارت البنزين والسولار بدون استثناء.
وأشار رئيس قطاع المشروعات بشركة أي فاينانس بأنه يتم تسليم الكروت الذكية من وحدات المرور بدون تسجيل البيانات.
وأضاف خالد عبد الغني بأن الكارت الذكي للبنزين والسولار سوف يسهم في ضبط عملية صرف البنزين والسولار في الأسواق وفي محطات البنزين وسيعمل على توفير الوقود للمواطنين دون أية أزمات.

الآن الشركة المنفذة لكارت البنزين الذكي تعلن أحصل على كارت البنزين الذكي برسالة SMS فقط على رقم 4555 Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 9:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.