افتتاح أكبر مول في تاريخ مصر بتكلفة تزيد عن 6.3 مليار جنيه مصري .. "ماجد الفطيم" يعلن رسمياً افتتاح "مول مصر" 2 مارس 2017





  بدأت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط و إفريقيا وآسيا ، في التحضيرات النهائية استعداداً لكشف النقاب عن مول مصر، والذي من المقرر افتتاحه في الثاني من مارس 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

لقد استطاعت ماجد الفطيم تقديم أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم في الشرق الأوسط على مدار 20 سنة، من خلال علاماتها التجارية المتميزة ومفاهيمها المبتكرة.


وتقوم الشركة الآن من خلال مول مصر بتقديم تجربة مختلفة وفريدة من اللحظات السعيدة. يبلغ إجمالي الاستثمارات في مول مصر 6.3 مليار جنيه مصري، حيث يطلق المركز مفاهيم متفردة لأول مرة بالسوق المصري بدءً من التصميمات المعمارية الفنية ووصولا للتجارب غير المسبوقة من خيارات المطاعم والتسوق والترفيه التي تتضمن "سكي مصر" وأول سينما ﭬوكس في مصر. لذلك من المتوقع أن يكون مول مصر حال افتتاحه هو مركز التسوق والترفيه المفضل للمصريين.

يقع مول مصر على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، ويتألف من مستويين يضمان باقة من التجارب الفريدة في التسوق والترفيه بما في ذلك سينما ﭬوكس و"سكي مصر"  وكارفور هايبر ماركت وماجيك بلانيت و المستكشفون الصغار،مما يعكس الطابع المميز الذي تقدمه شركة ماجد الفطيم في المنطقة. تبلغ المساحة المتاحة للتأجير في مول مصر 165,000 متر مربع، ويضم ساحة كبيرة لانتظار السيارات تتسع لـ 6500 سيارة. 

افتتاح أكبر مول في تاريخ مصر بتكلفة تزيد عن 6.3 مليار جنيه مصري .. "ماجد الفطيم" يعلن رسمياً افتتاح "مول مصر" 2 مارس 2017 Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 11:30 م Rating: 5

1 التعليقات:

التعليقات
Saeed Elawa
المشرف
16 فبراير، 2017 4:06 ص

علي بركه الله ياشغب

رد
avatar

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.