النيابة تقرر إحالة مدير وعامل بشركة للجنح بعد توزيع أكثر من 150 طن لحوم حمير علي مطاعم شهيرة





أحالت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب رئيس النيابة مدير وعامل
بشركة شهيرة مسئولة عن سلسلة مطاعم سورية الي محكمة الجنح بعد ضبط 405 كيلو من لحوم الحمير والدواجن الفاسدة داخل مخزن الشركة الرئيسي بالعجوزة . 

ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات حيازة وبيع وعرض وانتاج لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي وسيتم تحديد جلسة لمحاكمتهما الاسبوع المقبل .

أسفرت التحقيقات التي باشرها احمد عبد الفتاح مدير نيابة العجوزة ان جريمة القائمين علي الشركة تم الكشف عنها عندما وردت معلومات للادارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية بقيام مخزن تحضير وجبات الشركة التابع لفروع مطاعم شهيرة بالدقي والعجوزة بحيازة كميات كبيرة من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي فشنت لجنة من التموين حملة بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري علي مقر المخزن بعمارات البترول بالمهندسين - عجوزة واسفرت الحملة عن ضبط 405 كيلو لحوم و80 كيلو دواجن و 400 برطمان مخلل تزن 200 كيلو جرام فضلا عن كمية من الدهون الحيوانية . 


وأمرت النيابة باشراف المستشار محمد عبد السلام بأخذ عينات من اللحوم المضبوطة وتحليلها بمعرفة مفتشي الطب البيطري والذي اصدر تقريره بان اللحوم المحرزة تحوي (الفصيلة الخيلية) اي لحوم حمير وعن المضبوطات من الدواجن والمخللات تبين انها غير صالحة للاستهلاك الادمي .. عقب تفريغ النيابة للتقرير امرت بضبط واحضار المدير المسئول عن المخزن وعامل اخر . 

وطلبت النيابة الاستعلام عن هوية مالك المخزن والمطاعم ومدي علمه عن توزيع لحوم حمير علي 45 فرع من المطاعم حيث استمعت النيابة لاقوال بعض عمال المخزن وفحصت دفاتر الكميات المخزنة وتبين من خلالها ان الكمية الموجودة بالمخزن كانت 150 طن من لحوم الحمير تم توزيعها علي فروع المطاعم المختلفة وتبقي منها 405 كيلو التي تم ضبطها ، فيما استمعت النيابة لاقوال الطبيب البيطري القائم بالفحص والتحفظ علي المضبوطات وشرح في اقواله ما ورد بالتقرير . 

النيابة تقرر إحالة مدير وعامل بشركة للجنح بعد توزيع أكثر من 150 طن لحوم حمير علي مطاعم شهيرة Reviewed by أخبار مصر on 11:08 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.