بالفيديو.. المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة : تفجر مفاجأة مدوية وتفضح مرشح رئاسي سابق يضع يده على 18 فدانا دون وجه حق





 قالت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، إن وادي النطرون تمثل 40% من  مساحة المحافظة، وكان بها نزاع بين المحافظة وهيئة التنمية الزراعية، حتى تم الحسم بملكية المحافظة لتلك الأراضي؛ لتقنين الأوضاع وفقًا للقانون.

وأضافت "عبده"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي «أحمد موسى» في برنامج «على مسئوليتي» على فضائية «صدى البلد»، أن المحافظة بها 52 ألف فدان "وضع يد"، تم سحب 8 قطع منها لصالح المحافظة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لتقنين أوضاع المساحة الباقية أو سحبها لصالح المحافظة.


وكشفت عن أن محمود حسام، أحد المرشحين السابقين لرئاسة الجمهورية، عرض عليها تقنين وضع يده على مساحة 18 فدانًا على الطريق الزراعي بكفر الدوار، وكانت قيمتها في هذا الوقت 100 مليون جنيه، إلا أنه تم اكتشاف عدم أحقيته في هذه الأراضي، وكان يعرض على المحافظة تقنين الوضع مقابل 170 ألف جنيه.

وأوضحت أنه تم إنشاء العديد من المشروعات في محافظة البحيرة، وسيتم افتتاح أحد المشروعات الكبيرة بالمحافظة في 30 يونيو المقبل.
.

بالفيديو.. المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة : تفجر مفاجأة مدوية وتفضح مرشح رئاسي سابق يضع يده على 18 فدانا دون وجه حق Reviewed by أخبار مصر on 7:23 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.