"لواء سعودي" يفجر مفاجأة تقلب موازين العالم .. لأول مرة تحالف عربي ضخم من 40 دولة "الناتو العربي" .. وحدث قوي قريباً





قال اللواء أنور عشقي، الخبير العسكري السعودي إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يريد أن يخرج من القمة الإسلامية التي تستضيفها الرياض الأحد المقبل، بإنهاء أزمة القضية الفلسطينية من خلال حل الدولتين، وكف إيران عن أطماعها في الدول العربية بإنشاء ناتو عربي.

وأضاف "عشقي" في تصريح لـة"   بأن الرئيس الأمريكي يريد أن يعيد الثقة بين الولايات المتحدة الأمريكية والدول العربية والإسلامية وعدم ربطها بالإرهاب، ولذلك سيلقي كلمة بالقمة الإسلامية يوضح فيها أن جميع دول العالم العربي تكافح الإرهاب الذي تضررت منه على مدار السنوات الماضي.


وأشار اللواء السعودي إلى أن، ترامب سيستغل وجود 40 زعيما عربيا وإسلاميا لوضع خطط دقيقة لمواجهة تمدد النفوذ الإيراني من خلال إنشاء الناتو العربي.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أجرى اتصالًا هاتفيا بالعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني لدعوته من أجل حضور القمة الإسلامية بالرياض التي ستعقد في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

"لواء سعودي" يفجر مفاجأة تقلب موازين العالم .. لأول مرة تحالف عربي ضخم من 40 دولة "الناتو العربي" .. وحدث قوي قريباً Reviewed by أخبار مصر on 7:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.