الأرصاد الجوية تُحذر الجميع.. ارتفاع الحرارة لـ 44 درجة وعواصف ترابية ورملية ضخمة وتدهور حاد للرؤية على المناطق التالية غداً





يتوقع خبراء الهيئة القومية للأرصاد الجوية، أن يسود غدا الإثنين الموافق 15 مايو، طقس حار على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى جنوب الصعيد خلال فترات النهار، ولطيف ليلا على كافة الأنحاء، وتصل درجة الحرارة العظمى على الوادي الجديد والأقصر وأسوان إلى 44 درجة، بينما تسجل على القاهرة 38 درجة مئوية.


كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على القطاعات الشمالية من الجمهورية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على شمال الصعيد في بعض الأوقات، لتكون مثيرة للرمال والأتربة، وتصل لحد العاصفة على الأماكن المكشوفة، في حين أن الرؤية الأفقية تقل على السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة والقاهرة، نتيجة الشوائب العالقة نهارا.

 ومن جانبه فقد صرح مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية “أحمد فاروق”، بأن محافظات الجمهورية سوف تشهد تقلبات جوية جديدة يوم الثلاثاء القادم 16 مايو، حيث تنكسر درجات الحرارة بثلاث درجات تقريبا، على أن يصاحب هذا الانخفاض سقوط أمطار على جنوب وغرب البلاد، نهاية يوم الثلاثاء المقبل ويستمر حتى الأربعاء.

الأرصاد الجوية تُحذر الجميع.. ارتفاع الحرارة لـ 44 درجة وعواصف ترابية ورملية ضخمة وتدهور حاد للرؤية على المناطق التالية غداً Reviewed by أخبار مصر on 8:32 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.