بالفيديو .. فضيحة كبري..المصريون يصرخون من الغلاء والفقر..ومسؤول هام في الدولة "ينقط راقصة في صدرها"..أين هو من توجيهات الرئيس؟!





تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لمدير مطار شرم الشيخ الدولي، اللواء عماد البلاسي، وهو يعطي "نقطة" بمبالغ ضخمة لراقصة، ما أثار غضب مواقع التواصل ووصفه الكثيرون بـ"الفضيحة المخزية".

ويظهر الفيديو، مدير مطار شرم الشيخ وهو يضع "نقطة" للراقصة بعد رفع حمالة الصدر لبدلة الراقصة أمام الجميع، في الحفل الرسمي لافتتاح كافتيريا استراحة سكن العاملين بالمطار، بحضور مدير عام الأمن اللواء عمرو الكومي ووليد شومان مدير عام العمليات.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد صرح في كلمته خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية في محافظة قنا، بانفعال: "الناس بتغضب عشان جنيه واحد زيادة، ويقول لك أنا تعبان ومش قادر..طب ما أنا كمان تعبان ومش قادر، لازم نصلح البلد ونحس بالتنمية الحقيقية، ولا هنفضل في مكاننا ومفيش أي خدمة".

كما أكّد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن بناء الأمم والدول ليس بالأمر اليسير، وأنه لا بد من أن يكون هناك جهد ومعاناة وحرمان حتى تُبنى الدول، مشددًا: "لازم نواجه الحقيقة، غير كدا يبقى أنا هضحك عليكم، ولو عايزين نبني بلدنا يبقى لازم هنتحمل، ولازم ننهض ببلدنا ونقوم بيها".



بالفيديو .. فضيحة كبري..المصريون يصرخون من الغلاء والفقر..ومسؤول هام في الدولة "ينقط راقصة في صدرها"..أين هو من توجيهات الرئيس؟! Reviewed by أخبار مصر on 10:48 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.