حادثة بشعة .. اختطاف زوجة ضابط شرطة واغتصابها بكرداسة .. و تدخل عاجل من النيابة العامة





انتهت نيابة كرداسة، برئاسة المستشار مصطفى توفيق، من تحقيقاتها في واقعة خطف زوجة ضابط واغتصابها وسرقتها بالإكراه أعلى الكوبري الدائري بمنطقة كرداسة، وذلك بعد ورود التقارير الفنية، واكتمال أدلة الثبوت في الواقعة.

وأعدَّ المستشار أحمد هشام، مدير النيابة، مذكرة إحالة المتهمين الأربعة في الواقعة، بعد ورود تحريات الأجهزة الأمنية والتي أكدت صحة الواقعة، ومؤيدة تقرير الطب الشرعي عن المجني عليها، وشهادات الشهود، وأحالها للنيابة الكلية؛ تمهيدًا لإحالة المتهمين للمحاكمة أمام الجنايات في التهم المنسوبة.

كشفت التحقيقات التي أجراها أحمد هشام، مدير نيابة كرداسة، أن المجني عليها "د. م" 30 عامًا، طبيبة، اتهمت 4 أفراد يستقلوا سيارة سوزوكي فان بخطفها وهتك عرضها والتعدي عليها بالضرب وسرقتها.


وعلى الفور تم اتخاذ اللازم وعمل تحريات حول الواقعة، وبفحص السيارات المشابهة والأفراد التي تعمل عليها تم تحديد السيارة والمتهمين، وهم: "عماد.ع. م" 29 عامًا سائق، والسابق اتهامه في قضية مشاجرة والهارب من 9 قضايا أخرى، و"علاء.ال. ك" 39 سنة، والسابق اتهامه في 10 قضايا سرقة بالإكراه، و"عاصم.ع. ا"، والمسجل شقي خطر فئة "ج" سرقات عامة والهارب من 13 قضية نشاط مستمر، و"عمر. ف. م" 27 عامًا سائق والسابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات والهارب من 6 أحكام.

وبإعداد أكمنة لهم تمكَّن ضباط القسم من القبض على المتهمين من الأول إلى الثالث أثناء تواجدهم بدائرة قسم منشأة القناطر، وبالكشف الجنائي عليهم تبيَّن أن جميعهم "مسجلين خطر" وسبق القبض عليهم في أكثر من واقعة، وصدر قرار بحبسهم فى العديد من القضايا، كما تبيَّن أن المتهم الرابع تم القبض عليه بتاريخ 21 فبراير فى قضية سرقة بقسم شرطة بولاق.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون الثلاثة تفصيلًا مؤكدين أنهم يوم الواقعة استقلوا سيارة رقم و. ب/ ٨٢٦٦ ماركة سيزوكي فان قيادة الأول ومِلك شقيقه، وأثناء سيرهم بطريق المريوطية وجدوا المجني عليها تقف أعلي الكوبري الدائري بمنطقة كرداسة في تمام الساعة السابعة صباحًا وقامت بالتلويح لهم معتقدة أنها سيارة أجرة وطلبت منهم توصيلها لمنشأة البكاري، وبمجرد أن صعدت انطلقوا بالسيارة مسرعين، وبعد دقائق قاموا بتغيير خط السير واتجهوا نحو منطقة زراعية.

وأضاف المتهمون أنه لم تمرّ سوى دقائق حتى أخرجوا سلاحًا أبيض من طيات ملابسهم وهددوا المجني عليها في حالة الصراخ أو الحركة سيتخلصون منها، وقام المتهمون بسرقة كل الذهب الذي ترتديه وهو عبارة عن قُرط وسلسلة ذهب، بالإضافة إلى مبلغ مالي 600 جنيه، ثم قاموا بهتك عرضها والتعدي عليها جنسيًّا وتصوير مقطع فيديو لابتزازها بعد ذلك وتمكنوا من الهرب تاركين المجني عليها أمام أحد المساجد حتى تم القبض عليهم.

حادثة بشعة .. اختطاف زوجة ضابط شرطة واغتصابها بكرداسة .. و تدخل عاجل من النيابة العامة Reviewed by أخبار مصر on 9:03 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.