جريمة بشعة تهز الهرم .. مقتل شاب علي يد أمين شرطة .. والتحقيقات تكشف مفاجأة صادمة





أقدم أمين شرطة على تعذيب شاب، وتقييده بالسلاسل الحديدية، حتي أودي بحياته، بمنطقة الطوابق، دائرة قسم شرطة الهرم. 

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الهرم، من ياسر.ن، أمين شرطة بمطار شرم الشيخ، يفيد بتقييده لابن صاحب العقار الذي يقطن به، حتي لقى مصرعه، وذلك لنصبه عليه بمبلغ 20 ألف جنيه. 

وكشفت التحقيقات أن أمين الشرطة يقطن بالطابق التاسع بعقار في منطقة الطوابق، وأن صاحب العقار، طلب تركيب مصعد كهربائي، إلا أن بعض السكان، تكاسلوا عن دفع المبلغ، ما دفعه لبيع المصوغات الذهبية الخاصة بزوجته، ودفع مبلغ 20 ألف جنيه لابن صاحب العقار. 


وأضافت التحقيقات أن ابن صاحب العقار قام بالنصب عليه ورفض رد المبلغ أو تركيب المصعد الكهربائي، ما أثار غضب أمين الشرطه فاتفق مع شقيق زوجته 'بيبو' وصديقه 'محمود' على خطفه وقاموا بحجزه بحجزه أسفل العقار وقييدوه بسلاسل حديدية، وقييدوا يده بكلابشات، ثم قاموا بربطه بماسورة مياه بقفل حديدي، وذلك حوالي الساعة 4 فجرًا.

وأشارت التحقيقات، أنه حوالي الساعة 9 صباحًا، وبعد توصيل أمين الشرطة أولاده لمدارسهم، ذهب لينظر على ابن صاحب العقار، داخل الغرفة فوجده جثة هامدة، وأثار على رقبته من تقييده بالسلاسل الحديدية. 

ورجح أمين الشرطة خلال التحقيقات، أن المجني عليه حاول فك نفسه ما تسبب خنقه حتي لقى مصرعه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، بإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، لتباشر النيابة العامة التحقيقات. 

جريمة بشعة تهز الهرم .. مقتل شاب علي يد أمين شرطة .. والتحقيقات تكشف مفاجأة صادمة Reviewed by أخبار مصر on 9:27 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.