جريمة قتل بشعة تهز كرداسة .. أب يمزق جسد أبنتة وعشيقها بـ 8 طعنات في الشارع .. ويعترف: ''حطت راسي في الطين الفاجرة''





دفعت خلافات زوجية ربة منزل لترك منزل الزوجية، والهرب مع عشيقها على أمل طلاقها، لكن والدها طالبها بالعودة، واعدا إياها بتنفيذ كافة طلباتها، لكن الأمر كاد ينتهي بمقتلها ومحبوبها معا.

تفاصيل تلك الواقعة ترجع إلى تلقي اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من قسم شرطة كرداسة، بنشوب مشاجرة ووجود مصابين اثنين.

وكشفت تحريات العميد خالد منير، مدير قطاع شمال أكتوبر، أن ربة منزل تركت منزل زوجها، وطالبته بالطلاق لعدم رغبتها في الحياة معه، وكانت المفاجأة أنها على علاقة عاطفية بشاب، قررت الهرب رفقته.


وأشارت تحريات العقيد هاني الفقي، مفتش مباحث شمال أكتوبر، إلى أن والد ربة المنزل، اتصل بابنته وطالبها بالعودة "ارجعي يا بنتي وأنا هطلقك منه، وهجوزك من اللي بتحبيه".

لم تصدق ربة المنزل الكلمات التي وقعت على مسامعها، وسط حالة من الفرح سيطرت عليها ومحبوبها بعدما ظنا أن الحلم بات قريبا، وقررت العودة إلى أهلها.

وأوضحت تحريات العميد محمود عبد السلام، مأمور قسم كرداسة، أن والد الزوجة تعدى على ابنته وعشيقها بسلاح أبيض، انتقاما منهما، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة خطرة.

وأكدت التحريات، أنه فور مشاهدة الأب لابنته وعشيقها في الشارع انهال عليها بـ 3 طعنات بالجسم، وسدد 5 طعنات نافذة بجسد عشيقها، فسقطا في بركة من الدماء أمام المارة، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة خطرة.

وتمكن المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث كرداسة، من ضبط الأب والأداة المستخدمة، وأقر بارتكاب الواقعة انتقاما لشرفه قائلًا:"حطيت رأسي في الطين الفاجرة وفضحتني وسط الناس".

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

جريمة قتل بشعة تهز كرداسة .. أب يمزق جسد أبنتة وعشيقها بـ 8 طعنات في الشارع .. ويعترف: ''حطت راسي في الطين الفاجرة'' Reviewed by أخبار مصر on 5:33 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.