المالية.. علاوة أصحاب المعاشات ستصرف بشكل رسمي أول يوليو .. و برلماني يؤكد.. لن تقل عن هذه القيمة





صرح وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب “محمد وهب الله”، بأن اللجنة طالبت وزارة المالية في حكومة المهندس “شريف إسماعيل” رئيس مجلس الوزراء يوم أمس الأحد، بإدراج علاوة أصحاب المعاشات في الموازنة العامة الجديدة، علي ألا تقل عن 10%.


ومن جانبه فقد أكد وكيل وزارة المالية “أحمد عبد الله”، من خلال اجتماع لجنة القوى العاملة بالبرلمان برئاسة وكيلها النائب “محمد وهب الله” اليوم الإثنين، على أن الوزارة خاطبت اللجنة بتأكيدها على الموافقة على إدراج العلاوة الخاصة لأصحاب المعاشات، في الموازنة العامة للدولة للعام المالي الجديد 2017-2018، على أن يتم صرفها في الأول من شهر يوليو 2017 الجاري.

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور “علي عبد العال”، قد وافق على منح العاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، علاوة خاصة بنسبة 10% على الأجر الأساسي، وبحد أدنى 65 جنيها وحد أقصى 120 جنيها، على أن تصرف مع مرتب شهر مايو الجاري، وبأثر رجعي من شهر يوليو 2016 وذلك خلال جلسته العامة الأسبوع الماضي.

المالية.. علاوة أصحاب المعاشات ستصرف بشكل رسمي أول يوليو .. و برلماني يؤكد.. لن تقل عن هذه القيمة Reviewed by أخبار مصر on 4:10 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.