بعد غياب أكثر من شهرين.. أسرة العمدة «ناهد لاشين» تتلقى بلاغاً بالعثور على جثتها في الزراعات .. و الداخلية توضح الأمر




قام احد الأهالي بإبلاغ أسرة العمدة ” ناهد لاشين” أول سيدة تترشح للعمدية بقرية تابعة لمحافظة الشرقية، بالعثور على جثتها وسط الأراضي الزراعية بقرية ” الملكيين البحرية” بنفس المحافظة.

حقيقة وفاة العمدة ” ناهد”
وعلى الفور قام اهالي ” لاشين” بالتوجه لتلك القرية، حيث تبين أن الجثة لشخص آخر ، حيث أكد شقيقها أن ليست لشقيقته ” ناهد”، وأنها ما زالت متغيبة ولصحة لما تم تداوله أنه تم قتلها، مناشداً الأجهزة الأمنية بضرورة تكثيف جهود البحث عن شقيقته.


بيان  الداخلية
ومن جانبه اكد مصدر امني بمركز شرطة كفر صقر التابع لمحافظة الشرقية، أنه لا يزال البحث جاري على العمدة ” ناهد”، ولم يتم التوصل لأي معلومات جديدة عن مكان تواجدها حتى الآن، وأن الوزارة تعمل ما في وسعها من أجل عودتها إلى منزلها.

كما أشار المصدر أن العمدة ” ناهد” تغيبت قبل ذلك عن المنزل، وليست المرة الأولى التي تترك فيها منزلها وتغادر خارج القرية.

البلاغ
وكان اللواء ” رضا طبلية” مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطاراً من مدير المباحث بالمحافظة اللواء ” هشام خطاب”، بلاغاً من ” محمد على ” زوج  العمدة ” ناهد لاشين” يفيد بتغيبها عن المنزل، حيث أنها من سكان قرية “حانوت”، التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، وتم تحرير محضر  رقم ” 2541″ إداري كفر صقر.

بعد غياب أكثر من شهرين.. أسرة العمدة «ناهد لاشين» تتلقى بلاغاً بالعثور على جثتها في الزراعات .. و الداخلية توضح الأمر Reviewed by أخبار مصر on 12:05 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.