بيان هام من الدعوة السلفية تؤيد فيه سالم عبد الجليل وتكفر المسيحيين و تعلن الحرب علي هذة الفئة




أصدرت الدعوة السلفية بيانا، اليوم، الأربعاء، أعلنت فيه تأييدا لتصريحات الشيخ سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف الأسبق و اعلنت الحرب علي الاقباط بتكفيرهم، ، قائلة إن المسيحيين واليهود كفار.

وقالت الدعوة السلفية فى بيانها: "ما يطالب به البعض من أن يبين علماء كل دين عقيدتهم دون التطرق لعقائد الآخرين فغير ممكن عقلًا، وإلا فهل يُعقل ألّا يُدرس فى عقائد المسيحيين موقفهم من نبوة محمد صلى الله عليه وسلم، أو حتى موقفهم من الخلاف التاريخى بين الكنائس؟".


وتابعت: "أما الإسلام فلا تتم عقيدة التوحيد إلا بترك ما يضاده، وكما يُعلِّمُ المسلمون صغارَهم عقيدة الإسلام من خلال قوله تعالى: {قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ}، وغيرها من السور والآيات كثير، وأخطر من هذا ما ينادى به البعض من منع تدريس آيات من القرآن فى المدارس، أو حتى منع تفسيرها فى برامج تليفزيونية دينية، يعلم الجميع مسبقًا أنها موجهة للمسلمين مما ينفى عنها أى شبهة إساءة لغيرهم.

بيان هام من الدعوة السلفية تؤيد فيه سالم عبد الجليل وتكفر المسيحيين و تعلن الحرب علي هذة الفئة Reviewed by أخبار مصر on 5:50 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.