عاجل.. صرف شهر مكافأة بمناسبة رمضان لجميع العاملين بهذه الجهة الحكومية.. والمالية تعلن عن هدية “السيسي” للموظفين وأصحاب المعاشات






تزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك من كل عام، تعكف معظم المصالح والهيئات الحكومية، على صرف ما يسمى بمنح الشهر المبارك، وذلك لرفع الأعباء عن موظفيها خلال الشهر الكريم، فضلاً عن مساعدتهم في تلبية وشراء احتياجاتهم المعيشية، ولإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم وتحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد.

وفي سياق متصل، وافق مجلس جامعة بنى سويف فى جلسته رقم 145 برئاسة الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة المنعقدة بتاريخ 30/4/2017 على صرف شهر مكافأة من أساسي الراتب لجميع العاملين بالجامعة الثابتين والمؤقتين وأفراد الأمن ، وجميع وحدات وكليات الجامعة بمناسبة شهر رمضان المبارك.


هدية الرئيس للموظفين وأصحاب المعاشات
ومن ناحية أخرى، وتزامناً مع احتفالات الدولة بعيد العمال، أصدر الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، قرار رقم 16 لسنة 2017، وبعد قرار مجلس النواب، بمنح علاوة خاصة للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بنسبة 10%، كما خاطبت المالية، لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، اليوم الاثنين، بتأكيدها الموافقة علي إدراج علاوة لأصحاب المعاشات فى الموازنة العامة للدولة للسنة المالية الجديدة 2017/2018، وتصرف فى أول يوليو 2017، في اطار الدولة لمساعدة أصحاب المعاشات.

كانت وزارة المالية، قد وافقت على قرار وزارة الاتصالات، برفع الحد الأدنى للمرتبات العاملين بالوزارة، بقيمة 750 جنيه، ليصبح 3000 جنيه، بدلاً من 2250 جنيه.

عاجل.. صرف شهر مكافأة بمناسبة رمضان لجميع العاملين بهذه الجهة الحكومية.. والمالية تعلن عن هدية “السيسي” للموظفين وأصحاب المعاشات Reviewed by أخبار مصر on 9:39 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.