عاجل .. اشتعال النيران في 13 منزلاً في سوهاج بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديدة والحماية المدنية تدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحرائق





تسببت الموجة شديدة الحرارة التي تشهدها محافظات الجمهورية خلال الأيام الحالية، في اشتعال النيران في 13 منزلا بقرية نجع النجار التابعة لدائرة مركز سوهاج، حيث أن اشتعال النيران نتج عن مصدر حراري وارتفاع درجة حرارة الجو اليوم.

وعلى الفور قامت قوات إدارة الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء، للسيطرة على الحريق، حيث نجحت في السيطرة على الحرائق بالمنازل المشتعلة.


وكشفت التحريات والفحص، عن أن سبب اشتعال النيران مصدر حراري وارتفاع درجة حرارة الجو بشكل كبير اليوم، مما أدى إلى احتراق 13 منزلا دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد حذرت منذ عدة أيام من تعرض محافظات الجمهورية لموجة شديدة الحرارة، وخاصة على محافظات الصعيد، لتسجل درجات الحرارة على جنوب الصعيد 45 درجة مئوية، كما أنها حذرت أيضا من نشاط الرياح على غرب وجنوب البلاد وجنوب سيناء.

عاجل .. اشتعال النيران في 13 منزلاً في سوهاج بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديدة والحماية المدنية تدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحرائق Reviewed by أخبار مصر on 8:08 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.