وزارة المالية تعلن بشكل رسمي : إضافة علاوة الـ 15% للأجر الأساسي وصرف علاوتان لكل الموظفين من أول الشهر المقبل




قال محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة بأنه سوف يتم إضافة علاوة ال15% والمقررة بالقانون رقم 82 لسنة 2012 إلى الأجر الأساسي للعاملين بالدولة مع بداية شهر يوليو المقبل.

واشار الدكتور محمد معيط بأن ضم تلك العلاوة للأجر الأساسي للعاملين بالدولة سوف يؤدي إلى تعزيز دخول المواطنين، حيث أن ضم تلك العلاوة سوف يرفع من كافة البدلات والحوافز التي يحصل عليها العاملون بالدولة سواء العاملين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية أو غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية.

وأشار نائب وزير المالية لشئون الخزانة ، بأنه أيضاً سيتم صرف علاوتان للعاملين بالجهاز الإداري بالدولة سواء خاضعين لقانون الخدمة المدنية أو غير خاضعين لقانون الخدمة المدنية، حيث سيحصل العاملين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية على علاوتان كالتالي:-


7% من الأجر الوظيفي كعلاوة دورية ، 7% من الأجر الوظيفي كعلاوة غلاء استثنائية والحد الأدني لمجموع تلك العلاوتان هو 130 جنيه .

أما بالنسبة لغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية ، فسوف يحصلون أيضاً على علاوتان وهما :-

علاوة دورية بنسبة 10% من الأجر الأساسي ، 10% علاوة غلاء المعيشة ، على ألا يقل الحد الأدني لمجموع تلك العلاوتان عن 130 جنيه.

وزارة المالية تعلن بشكل رسمي : إضافة علاوة الـ 15% للأجر الأساسي وصرف علاوتان لكل الموظفين من أول الشهر المقبل Reviewed by أخبار مصر on 2:16 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.