اشتعال تويتر في جميع انحاء الوطن العربي .. هاشتاج “سقوط تميم حتمى لا مفر منه” يتصدر تويتر بأكثر من 41 ألف تغريدة




دعا عدد كبير من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فى عدة دول عربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، بحتمية سقوط النظام الحاكم فى قطر حاليا، مؤكدين أنه السبب الرئيسى فى قطع العلاقات معها.

وتصدر هاشتاج "سقوط تميم حتمى لا مفر منه"، قائمة الأكثر تداولا فى المملكة العربية السعودية بأكثر من 41 ألف تغريدة، تركزت معظمها أن سقوط تميم ليس أكثر من مسألة وقت.

سيندم تميم الخائنسيندم تميم الخائن

قائمة التريند في  السعوديةقائمة التريند في السعودية

وكتب أحد المغردين: "سقوط تميم حتمى لا مفر منه نتمنى سقوطه"، وقال مغرد باسم مازن بن عبد الله تعليقا على صورة تميم مع القرضاوى وبعض قيادات الإخوان: "عندما نمعن النظر فى هذه الصورة.. نصل لقناعة تامة أن نهايته ستكون إما على إيدى من رعاهم أو على يد أبناء عمه".
قوط تميم لا مفر منه
وقال على الحمادى: "بإذن الله سيقف فى المحكمة الدولية وعصابته موطئين رؤوسهم يلتمسون العفو والرحمة"، كما قال على العنزى: "سيندم تميم الخائن قريبا وضع يده بيد الأعداء إيران والإخوان وابتعاده عن إخوانه وأشقاءه بدول الخليج الذين كانوا سنده".

مطالب بمحاكمته دوليامطالب بمحاكمته دوليا
وكتب حساب آخر باسم خليج عمر: "#سقوط_تميم_حتمي_لا_مفر_منه المرتزقة يعيشون فى القصور  وهل قطر طوابير على القصور".

تغريدة مازن عبد الله تتنبأ بنهايتهتغريدة مازن عبد الله تتنبأ بنهايته


اشتعال تويتر في جميع انحاء الوطن العربي .. هاشتاج “سقوط تميم حتمى لا مفر منه” يتصدر تويتر بأكثر من 41 ألف تغريدة Reviewed by أخبار مصر on 11:21 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.