حادثة بشعة .. سيدة تحرق 6 أشخاص منهم 4 من عائلتها بسبب مشاجرة بالوراق والأمن يتدخل للسيطرة على الموقف والتحريات تكشف عن السبب





أقدمت ربة منزل على إشعال النيران في عدد من الأشخاص بعزبة الخلايفة، بمنطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، أثناء مشاجرة حريمي نشبت بين سيدتين بسبب خلافات الجيرة، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص من الطرفين بحروق.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الجيزة اللواء “هشام العراقي”، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بوقوع مشاجرة بعزبة الخلايفة أمام مصنع المكرونة بمنطقة الوراق.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برئاسة مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة العميد “أيمن الحمزاوي” إلى مكان المشاجرة، وتمت السيطرة على الموقف، وتم نقل 6 أشخاص مصابين بحروق طفيفة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما ألقت قوات الأمن القبض على طرفي المشاجرة.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظ الجيزة، اللواء “إبراهيم منير”، عن أن المشاجرة نتجت على أثر مشادة بين سيدتين بسبب خلافات الجيرة، تدخل على أثرها أسرة كلا منهما، وتطورت إلى مشاجرة عنيفة، حيث قامت إحدى السيدتين بسكب كمية من البنزين على الأرض، وأشعلت النيران مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص من الطرفين، بحروق في اليدين والبطن والوجه والظهر، كما تبين أن معظم المصابين من أقارب السيدة التي أشعلت النيران، حيث أصيب زوجها ونجلاها وزوج نجلتها.
وبمواجهة المتهمة بما نسب إليها من اتهامات، أقرت بإشعالها النيران بمكان المشاجرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادثة بشعة .. سيدة تحرق 6 أشخاص منهم 4 من عائلتها بسبب مشاجرة بالوراق والأمن يتدخل للسيطرة على الموقف والتحريات تكشف عن السبب Reviewed by أخبار مصر on 3:36 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.