حادثة بشعة تهز المنوفية .. عروس تشنق نفسها بإيشارب بعد أقل من 6 أشهر من زواجها والتحريات تكشف عن السبب الصادم




شهدت محافظة المنوفية وبالتحديد قرية أبخاص التابعة لمركز الباجور، حادث انتحار أليم لعروس لم يتعد زواجها 6 أشهر، حيث عثر أهل زوجها عليها جثة هامدة، بعد أن قامت بشنق نفسها بواسطة إيشارب داخل شقتها.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنوفية اللواء “خالد أبو الفتوح”، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة مدينة الباجور الرائد “محمد طارق”، يفيد بانتحار “إيمان م ع” ربة منزل، خنقا بواسطة إيشارب داخل منزلها، الكائن بقرية أبخاص التابعة لنفس دائرة المركز المذكور.


وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة الباجور إلى مكان الحادث، ومن خلال الفحص والتحريات، تبين أن الجثة معلقة على أحد أبواب المنزل ومخنوقة بإيشارب.

كما كشفت التحريات عن أن الزوجة المنتحرة لم يتعد على زواجها أكثر من 6 أشهر، وأنه كانت توجد خلافات بشكل مستمر بينها وبين زوجها وأهله، وأنها تركت المنزل أكثر من مرة وكان أهلها يجبرونها على العودة إلى بيت زوجها مرة أخرى، وفي يوم الواقعة لاحظ أهل زوجها تأخرها في النزول فقاموا بالصعود إليها ليجدوها جثة هامدة في شقتها.

ومن جانبهم فقد وجه أهل المتوفية، اتهاما إلى زوجها وشقيقه بالتسبب في وفاتها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات.

حادثة بشعة تهز المنوفية .. عروس تشنق نفسها بإيشارب بعد أقل من 6 أشهر من زواجها والتحريات تكشف عن السبب الصادم Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الخميس, يونيو 15, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.