عاجل .. مقتل 7 ارهابين بالظهير الصحراوى بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن استمر لساعات





كلفت نيابة أمن الدولة العليا، الطب الشرعى، بأخذ عينة البصمة الوراثية لـ7 جثث لعناصر إرهابية مجهولة الهوية، قتلوا في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، بمنطقة جبلية بالظهير الصحراوى الغربى بدائرة مركز منفلوط محافظة أسيوط، ومطابقتها مع عينات البصمة الوراثية تم أخذها من أسر المتهمين الهاربين والمطلوبين في قضايا الإرهاب.

كما كلفت النيابة،  أجهزة المعلومات بوزارة الداخلية،  لفحص بيانات و ملفات وصور عدد من العناصر الإرهابية الهاربين، ومطابقتها مع الجثث التي تم العثور عليها،  لتحديد هوية العناصر الإرهابية.
وكانت عمليات المتابعة والتعامل الأمنى مع تلك المعلومات وتمشيط المنطقة  المنطقة الجبلية بالظهير الصحراوى الغربى بدائرة مركز منفلوط محافظة أسيوط، أسفرت عن رصد تمركز لعناصر إرهابية وإتخاذهم من إحدى الخيام مقراً للإقامة ، حيث تم استهدافها، إلا أنه حال استشعارهم باقتراب القوات قاموا بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة مما دفع القوات للتعامل مع مصدرها وعثر بعمليات التمشيط عقب ذلك على عدد 7 جثث مجهولة الهوية بالإضافة 5 بنادق آلية ، كمية من الذخيرة الخاصة بها، ودراجة بخارية تبين احتوائها على عبوة متفجرة، وعدد من الأوراق التنظيمية الخاصة بالتنظيم الإرهابى وبعض الملابس العسكرية.

عاجل .. مقتل 7 ارهابين بالظهير الصحراوى بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن استمر لساعات Reviewed by أخبار مصر on 3:44 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.