عاجل سوهاج تشتعل .. اشتباكات بالأسلحة النارية والبيضاء تُسفر عن مقتل 7 أشخاص وإصابة آخرون والدفع بقوات الأمن للسيطرة على الوضع




شهد اليوم اشتباكات قوية بالأسلحة النارية والبيضاء مما أدى إلى سقوط 7 من القتلى وعدد من الجرحى، في ظاهرة بدأت في الانتشار في الدولة المصرية مؤخراً.

خلافات ثأرية تُسفر عن مقتل 6 وإصابة آخرين

حيث أصبحت الخلافات بين كثيرة سواء كانت بسبب الثأر أو لأي سبب أخر، وشهدت اليوم محافظة سوهاج اشتباكات قوية بالأسلحة النارية بين عائلتين ” الطرامنة و الشواخين” بسبب الثأر مما خلف 6 من القتلى حتى الآن، ومنهم اثنان تصادف مرورها وقت الاشتباك.

وعلى الفور تم الدفع بقوات الأمن  والتدخل السريع، وتم فرض كردون أمني ومنع الاشتباك والسيطرة على الوضع، كما تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

مشاجرة على وجبة فول ومقتل مواطن
كما شهدت منطقة الطالبية اشتباكات وشجار عنيف بين طرفين أدى في النهاية لمقتل سائق وإصابة عامل، وذلك بسبب خلافات على وجبة على عربة فول بالمنطقة، حيث تمكن رجال الشرطة من القبض على طرفي الشجار، وعمل محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة.

عاجل سوهاج تشتعل .. اشتباكات بالأسلحة النارية والبيضاء تُسفر عن مقتل 7 أشخاص وإصابة آخرون والدفع بقوات الأمن للسيطرة على الوضع Reviewed by أخبار مصر on 5:00 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.