سفير دولة قطر يعود مرة أخرى إلى القاهرة عقب طردة بـ 8 أيام .. تعرف علي سبب عودتة





وصل صباح اليوم إلى مطار القاهرة الدولي ، سفير دولة قطر بالقاهرة سيف بن مقدم البوعينين، حيث جاء من العاصمة القطرية الدوحة إلى القاهرة عن طريق دولة الكويت، وقدوم البوعينين إلى القاهرة بهدف ممارسة مهام عمله الجديد كمندوب لدولة قطر في جامعة الدول العربية، وذلك عقب مرور 8 أيام من طردة من مصر نتيجة لقرار جمهورية مصر العربية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر بسبب اتهامها بدعم وإيواء الجماعات والمنظمات الإرهابية .


ومن خلال هذا الإطار الوظيفي الجديد، صرحت له المصادر الأمنية في مطار القاهرة الدولي بدخول السفير القطري إلى البلاد، بعد أن وصل من العاصمة القطرية عن طريق الكويت حيث استقل الخطوط الجوية الكويتية، وتم الترحيب به وإنهاء كافة إجراءات وصوله   في المطار .

ويذكر أن غادر السفير القطري مصر يوم الأربعاء الموافق 6 من يونيو الحالي، متوجها إلى دولة تركيا في طريق عودته إلى قطر، تنفيذا لتعليمات الخارجية التي قامت باستدعائه يوم الاثنين 5 من يونيو، وقامت بتسليمه مذكرة رسمية تفيد بإنهاء اعتماد عمله كسفير لقطر بالقاهرة، مع إعطاءه مهلة 48 ساعة لكي يقوم بمغادرة مصر تنفيذا لقرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر .

سفير دولة قطر يعود مرة أخرى إلى القاهرة عقب طردة بـ 8 أيام .. تعرف علي سبب عودتة Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 3:59 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.