“الرئيس الاسبق مبارك” يخرج عن صمته ويكشف لأول مرة عن سبب كراهية النظام القطري لمصر.. وموقفه من انقلاب “الشيخ حمد” على والده (فيديو)




كشف الإعلامي “أحمد موسى”، عن كواليس تنشر للمرة الأولى، خلال حديث خاص له مع الرئيس السابق “حسني مبارك”، حول قطر وسبب كره الحكومة القطرية لمصر والمصريين، والردود القوية من الرئيس السابق حيال بعض القضايا المشتركة مع الدوحة.
وقال “موسى”، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، بأن “مبارك”، أكد له أنه كان يتعامل مع قطر بقوة مصر، وسيادتها، حتى أنه فى بعض الزيارات قال لهم: “إيه علبة الكبريت بتاعتكم دى”.
وسر “موسى واقعة انقلاب الشيخ حمد على والده خليفة، قائلاً: “بأن الشيخ خليفة أمير قطر، كان فى زيارة إلى مصر فى عام 1995 وتوجه بعدها إلى باريس، وأثناء تواجده فى باريس قام ابنه حمد بانقلاب عليه للاستيلاء على الحكم، وتم تحديد موعد مع حمد بن خليفة فى برج العرب فى الإسكندرية، وقال له مبارك خلال اللقاء: “هو إنتوا كل واحد فيكم يصحى من النوم يلاقى الكرسى بتاعه مش موجود.


وأضاف “موسى”، بأن “مبارك” قال للشيخ “حمد” خلال اللقاء: هو أنت صدقت أبوك سافر وعملت انقلاب عليه وقعدت على الكرسي”، وهو الأمر الذي أحدث أزمة مع “حمد”، فاتخذت من وقتها قطر مواقف عدائياً من مصر.

“الرئيس الاسبق مبارك” يخرج عن صمته ويكشف لأول مرة عن سبب كراهية النظام القطري لمصر.. وموقفه من انقلاب “الشيخ حمد” على والده (فيديو) Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الثلاثاء, يونيو 06, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.