كوليبالي يفاجئ الجميع ويكشف سبب هروبة من الأهلي .. لم أستطع ممارسة شعائري الدينية.. وعاملوني كالعبد و أجبروني على السجود




أصدر المهاجم الإيفواري الهارب، سليماني كوليبالي، بيانًا على حسابه على تويتر، شارحًا أسباب هروبه من النادي الأهلي منذ عدة أسابيع.

وقال اللاعب: لم أكن مرتاحًا داخل الأهلي، والأجواء كانت سيئة، حاولت على مدار خمسة أشهر التأقلم ولكن لم أستطع".

وأضاف: "لقد تم إجباري على تنفيذ ما يقولون لي، على سبيل المثال، أن أسجد كلما سجلت هدفًا".

وأتم:"أرحب بأي قرار سوف يتخذه الفيفا ضدي".

وأصدر سليمان كوليبالي مهاجم النادي الأهلي، بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يكشف فيه أسباب سفره المفاجئ ورحيله عن القلعة الحمراء، بدون الحصول على أذن من إدارة النادي.


وقال كوليبالي في بيانه:" لست مجنونًا لأرحل دون سببًا، أسف جدًا لم استطع أن أمكث كثيرًا في النادي الأهلي، وجواز السفر الخاص بي كان مع النادي".

وأضاف:" لم أكن مرتاحًا داخل الأهلي، والأجواء كانت سيئة، حاولت على مدار خمسة أشهر التأقلم ولكن لم أستطع".

وتابع كوليبالي:" لم يكن هناك ترحيب داخل الفريق بوجودي، ولم يكن هناك تعاون معي داخل الملعب، واللاعبون كانوا يتعمدون عدم التمرير لي".

وزاد:" كنت أحارب من أجل تسجيل المدرب، والمدرب دائمًا كان يجبرني على طريقة لعبه، لم أكن ألعب بمستواي الطبيعي، بسبب تلك الطريقة التي تجبرني".

وواصل:" المدرب كان يعنفني بشدة في مكتبه، في حالة عدم الاستجابة لتعليماته".

وأردف:" زوجتي وأولادي مسيحين، ولم يكونوا مطمنئن للعيش في مصر، وسلامة عائلتي كانت أهم شئ عندي".

كوليبالي يفاجئ الجميع ويكشف سبب هروبة من الأهلي .. لم أستطع ممارسة شعائري الدينية.. وعاملوني كالعبد و أجبروني على السجود Reviewed by أخبار مصر on 11:11 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.