كارثة وتحذير خطير.. أخطاء تقع فيها السيدات يومياً أثناء الطهي قد تؤدي للوفاة!




كارثة.. أخطاء تقعين فيه أثناء الطهى تصيب أسرتك بالسرطان إليك أبرزها يقدمهاد إستشارى التغذية العلاجية خالد يوسف لـ "صدى البلد". 

الخطأ الأول: الذى تقع فيه الكثير من السيدات هى إضافة حبة البركة إلى المعجنات مؤكدة أن الحبة السوداء تصبح ضارة بعد تعرضها للحرارة. 


الخطأ الثانى: تخزين الطعام لليوم التالي خارج أو داخل الثلاجة مما يتسبب فى زيادة عدد البكتريا بالطعام ويفضل أن تقومى بطهى كميات صغيرة من الطعام وتناولها فى اليوم نفسه بدلا من تسخينها أكثر من مرة.

الخطأ الثالث: خطأ كبير تقع فيه الكثير من السيدات يوميا لإكساب طعم ومذاق ألذ ورائحة المشويات وقيام بعض السيدات بإشعال الفحم ووضعه فى ورق ألومنيوم وإطفائها بقطعة زبد أو سمن و أو زيت لإكساب اللحوم رائحة المشويات مما يتسبب فى تشبع الأكل بالغازات الضارة والسامة بالإضافة إلى مادة الكربون التى تخرج من الفحم مما يتسبب فى الكثير من المشاكل الصحية .. أبرزها الإصابة بالسرطان. 

الخطأ الربع : هو قيام الكثير من السيدات باستخدام النار مباشرة على الأطعمة لتسخين الخبز فهو من المواد النشوية وتعرض هذه المادة لدرجة حرارة عالية وحرقه العيش من الأطراف تجعله سببا من الأسباب التى تؤدى إلى الإصابة بالسرطان.

كارثة وتحذير خطير.. أخطاء تقع فيها السيدات يومياً أثناء الطهي قد تؤدي للوفاة! Reviewed by أخبار مصر on 12:30 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.