متصل يفاجىء الإبراشي وضيوفه علي الهواء ويقوم بتحديد موعد تسريب إمتحان اللغة العربية للثانوية العامة




تبدأ اليوم إمتحانات الثانوية العامة بمادة اللغة العربية، وفي ظل التوترات الأخيرة التي شهدتها الامتحانات في العام الماضي بسبب تسريبها من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، وبالتحديد من خلال صفحة شاومينج تلك الشخصية التي اشتهرت بتسريب عدد من الامتحانات خاصة الثانوية العامة على مدار العامين الأخيرين.
وبرغم الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخدتها كل أجهزة الدولة لمنع تكرار تجربة العام الماضي، والتي أدت إلى إعادة إمتحان عدد من المواد بعد تسريبها قبل بدء الإمتحانات، إلا أن الجميع فوجىء بتصريحات تحمل التحدي الكامل لكل تلك الاستعدادات وتكشف عن تسريب إمتحان اللغة العربية.

وفي إطار تلك التصريحات أكد متصل يدعى أحمد من دمياط، في إتصال تليفوني لبرنامج العاشرة مساء أن إمتحان مادة اللغة العربية سوف يتم تسريبه صباح غد الساعة التاسعة وربع، وسوف يكون على كل صفحات التواصل الاجتماعي في هذا الموعد وقد سخر الإبراشي ضاحكاً، ومتسائلاً  «إنت بتدي ميعاد لواحدة على الكورنيش ولا إيه؟!!».

متصل يفاجىء الإبراشي وضيوفه علي الهواء ويقوم بتحديد موعد تسريب إمتحان اللغة العربية للثانوية العامة Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الأحد, يونيو 04, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.