فضيحة تهز الخليج .. البحرين تدق طبول الحرب و تذيع تسجيلات خطيرة





بث تلفزيون البحرين منذ قليل مكالمات بين حمد آل عطية مستشار أمير قطر، وبين القيادي في حزب "الدعوة" البحريني ، حسن على محمد جمعة سلطان، ينسقان فيها لإثارة الفوضى في البلاد وتغطية التظاهرات مباشرة في قناة الجزيرة.
 وجاءت التسريبات محملة بتهديدات لقوات درع الجزيرة أيضا وبتوافق على تمويل لجمعية الوفاق المنحلة بحوالي 10 ملايين دولار، والتنسيق لزعزعة الاستقرار في البحرين من أجل تهديد ومحاصرة السعودية.  


 من جانبه أكد الدكتور مشعل آل على، الخبير السياسي والاستراتيجي، في مداخلة مع تليفزيون البحرين من الرياض، أن قطع العلاقات مع قطر هو حق سيادي يهدف لحماية الأمن الوطني من مخاطر الإرهاب والتطرف، مشيرا إلى أن هذه القرارات اتخذت بعد أن تدخلت قطر في شؤون الدول العربية وبعد أن استنفدت هذه الدول كل السبل لوقف هذا التدخل والتي كان يقصد منها قلب نظم الحكم في دول الجوار.   

واشار إلى أن المكالمات تعود لـــ مارس 2011 وان القيادي حسن على- هارب في لبنان- وكان يتردد على العراق ويتلقى أموالا من حزب الله اللبناني وتنسيقا مع الحرس الثوري الإيراني.  

فضيحة تهز الخليج .. البحرين تدق طبول الحرب و تذيع تسجيلات خطيرة Reviewed by اخبار اليوم من مصر on السبت, يونيو 17, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.