أمير الكويت يصل العاصمة القطرية الدوحة بعد زيارته للإمارات




وصل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مساء الأربعاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة، في زيارة يلتقي خلالها أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، في استمرار لمحاولات الكويت لإنهاء عزل قطر.

وقالت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" إن تميم، تقدم مستقبلي الشيخ صباح لدى وصوله إلى مطار حمد الدولي في "زيارة أخوية قصيرة".

يأتي ذلك بعد ساعات من استقبال محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، أمير الكويت، بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.


وغادر أمير الكويت إلى دبي في زيارة وصفت بالـ "أخوية" للإمارات، صباح الأربعاء، بحسب وكالة الأنباء الكويتية الرسمية.

وقالت الوكالة إن الأمير الصباح يرأس وفدًا يضم وزير الخارجية، الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، ووزير الإعلام بالوكالة، الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح، ومدير مكتب أمير الكويت أحمد الفهد.

ويقوم أمير الكويت بوساطة لحل الأزمة الخليجية بين السعودية والإمارات والبحرين إلى جانب مصر من جهة، وقطر من جهة ثانية.

وسبق أن زار أمير الكويت السعودية أمس الثلاثاء، والتقى في وقت سابق الأربعاء، الوزير المسئول عن الشئون الخارجية بسلطنة عمان، يوسف بن علوي بن عبد الله، والوفد المرافق.

يأتي ذلك على خلفية قطع السعودية ومصر والإمارات والبحرين العلاقات الدبلوماسية مع قطر، الإثنين الماضي، واتهمتها بـ "دعم الإرهاب"، في أسوأ صدع تشهده المنطقة منذ سنوات، في حين لم تقطع الكويت وسلطنة عمان علاقاتهما مع الدوحة.

أمير الكويت يصل العاصمة القطرية الدوحة بعد زيارته للإمارات Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الأربعاء, يونيو 07, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.