عــاجـل | إحالة أكبر قضية غسيل أموال في البنوك والبورصات للجنايات .. تفاصيل صادمة





أحال النائب العام المستشار نبيل صادق، أكبر قضية غسيل أموال لعام 2017 في البنوك المصرية والعربية وعدد من البورصات من خلال مضاربات والمتهم فيها الخبير الاقتصادى «سامى.ص.أ»، مصرى يحمل الجنسية الأمريكية، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة (الجنايات).

وجاء ذلك على خلفية اتهام الخبير الاقتصادي بارتكاب جريمة غسل الأموال بمبلغ يقدر بـ10 ملايين ومائتي ألف واثنين وثمانمائة وواحد وخمسين دولارا أمريكيا بما يعادل 200 مليون جنيه مصرى. 


وكشفت التحقيقات، في القضية المقيدة برقم 5322 لسنة 2017 جنايات مصر الجديدة، أن المتهم «سامى.ص.أ»، مصرى يحمل الجنسية الأمريكية، يعمل خبير للتسويق والاقتصاد بكبرى الشركات الخليجية، حيث ارتكب جريمة غسل الأموال بمبلغ يقدر بـ10 ملايين ومائتي ألف واثنين وثمانمائة وواحد وخمسين دولارا أمريكيا بما يعادل 200 مليون جنيه مصرى، والتي تحصل عليها من جريمة تبديد موضوع القضية رقم 10895، جنح مصر الجديدة، فضلاَ عن جريمة التزوير موضوع القضية رقم 14836 جنح مصر الجديدة.

عــاجـل | إحالة أكبر قضية غسيل أموال في البنوك والبورصات للجنايات .. تفاصيل صادمة Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 6:11 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.