عاجل.. مشاجرة عنيفة بسلاح ناري بالهرم وقوات الأمن تتدخل للسيطرة على الموقف بعد وقوع إصابات وتمزيق ملابس سيدة في نهار رمضان




شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة اليوم السبت، مشاجرة بين عدد من الأشخاص، تطورت لإطلاق أعيرة نارية، مما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص، بالإضافة إلى تمزيق ملابس إحدى السيدات من أطراف المشاجرة، بسبب فك ورقة نقدية فئة الـ 200 جنيه.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الجيزة اللواء “هشام العراقي”، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الهرم، يفيد بورود بلاغ بحدوث مشاجرة بين بعض الأشخاص، تم استخدام السلاح الناري فيها.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة رئيس مباحث قسم شرطة الهرم الرائد “عمرو حجازي”، وتمت السيطرة على المشاجرة، وتم ضبط طرفيها حيث تبين من التحريات، أن سببها هو نشوب مشادة كلامية بين كلا من “إيمان ع م” ربة منزل 26 عام و”عصام ف ع” صاحب مقهى 31 عام، بسبب رفضه فك ورقة نقدية بقيمة 200 جنيه لربة المنزل المذكورة، مما أدى إلى تدخل أشخاص من أقارب كلا الطرفين، واحتدمت المشاجرة وتطورت حتى قام صاحب المقهى باستخدام بندقية خرطوش، وأطلق منها بعض الأعيرة النارية على الطرف الآخر.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة ثلاثة أشخاص وتمزيق ملابس سيدة في الشارع، وتم إلقاء القبض على أطراف المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بما نسب إليهم من اتهامات، وتحرر محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل.. مشاجرة عنيفة بسلاح ناري بالهرم وقوات الأمن تتدخل للسيطرة على الموقف بعد وقوع إصابات وتمزيق ملابس سيدة في نهار رمضان Reviewed by أخبار مصر on 9:05 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.