تصريحات نارية لـ”حمدين صباحي” من نقابة الصحفيين: السلطة فقدت شرعيتها.. ويطالب الجيش المصري بالدفاع عن مصرية “تيران وصنافير”




في أول تعليق له على الأزمة المشتعلة مؤخراً، بسبب مناقشة البرلمان، لاتفاقية “تيران وصنافير”، أدلى “حمدين صباحي”، المرشح السابق للرئاسة، الثلاثاء، من أمام نقابة الصحفيين المحاصرة بقوات الأمن: «إن شرف العسكرية المصرية على المحك»، مطالبًا الجيش المصري بأداء واجبه الدستوري، وهو الدفاع عن الجزيرتين.


وبحسب تصريحات نقلتها “المصري اليوم”، أضاف “صباحي”: «بأن مصر تواجه في هذه اللحظة سلطة فقدت شرعيتها الأخلاقية، وتفقد الآن شرعيتها الدستورية والقانونية، وتفرط في أرض البلد.. لن يحمي دستور مصر وأرضها إلا شعبها.. إحنا رجاءنا الله والشعب المصري».

أما التصريح الأخطر، فهو ما اعتبره “ًصباحي”، بأن السعودية محلل فقط للجزيرتين، قائلاً: «الجزيرتين ستنتقلان إلى إسرائيل عبر وسيط سعودي»، مؤكدًا «هذه الجريمة ليست باسمنا.. هذا العار ليس باسمنا»، لافتاً إلى أن ضغوطًا تمارسها أجهزة سيادية على أعضاء البرلمان للموافقة على اتفاقية، ما اسماها بالعار.

تصريحات نارية لـ”حمدين صباحي” من نقابة الصحفيين: السلطة فقدت شرعيتها.. ويطالب الجيش المصري بالدفاع عن مصرية “تيران وصنافير” Reviewed by أخبار مصر on 5:52 ص Rating: 5

1 التعليقات:

التعليقات
Ibrahim Elfeky
المشرف
14 يونيو، 2017 9:14 ص

اولا مين حمدين .. وبيشتغل ايه .. جيش مصر حامى بلدك وعرضك .. القانون يأخذ مجراه لكن الهمجيه وعدم المسؤليه لا لا .. مصر بخير ..

رد
avatar

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.