«بكري»: ما قالته خبيرة «مصرية تيران وصنافير» خيانة عظمي و يعبر عن رأيها الشخصي .. والجزر سعودية





قال النائب مصطفى بكري عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن ما حدث في اجتماع لجنة الشئون التشريعية والدستورية، مساء أمس الاثنين، برئاسة د. على عبد العال، بأن قامت الدكتورة هايدي فاروق خبيرة ترسيم الحدود، بالكشف عن وثائق تيران وصنافير، وتم التوصل إلى 7 صناديق من المستندات، وذلك من خلال الأرشيف البريطانى، والأمريكى قائلة:" كل الوثائق تثبت مصرية تيران وصنافير"، إنما يعبر عن رأيها الشخصي إلى الآن.


وتابع "بكري" في تصريحات لـة  أنه تم الرد علي الخبيرة من جانب شعبة المساحة البحرية بالقوات البحرية المصرية، وهو ما أحدث جبهتين داخل الاجتماع بين مؤيد ومعارض لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

وأتهم بكري الخبيرة التي قالت بمصرية تيران وصنافيربالخيانة الكبري لمصر لأان اغلب الأوراق تؤكد سعودة الجزر، وطالبها بتقديم صناديق المستندات، من الأرشيفين البريطانى، والأمريكى التي أعلنت عنهما خلال الاجتماع إلي لجنة الشئون الدستورية والتشريعية وسيتم مناقشة ذلك والنظر فيه باللجنة، مؤكدًا أن النواب يسمعون جميع الآراء والاتجاهات والاثباتات بصدر رحب ثم يقرر المجلس ما يراه صحيحًا.


«بكري»: ما قالته خبيرة «مصرية تيران وصنافير» خيانة عظمي و يعبر عن رأيها الشخصي .. والجزر سعودية Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الثلاثاء, يونيو 13, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.