سر أنسحاب هايدي فاروق من مناقشات "تيران وصنافير" وهي تبكي .. ونواب يصرخو في وجهها الجزر سعودية .. ومرتضى منصور: "التقيل جاي"




تسبب تشكيك النائب مرتضى منصور، في شخصية الدكتورة هايدي فاروق، خبيرة ترسيم الحدود، باجتماع لجنة الشئون التشريعية والدستورية برئاسة الدكتور على عبد العال، والتي أعلنت عن مصرية جزيرتي "تيران وصنافير"، في انسحابها من الجلسة.

 جاء ذلك، حيث تسائل "منصور"، عن خطاب تكليفها من المخابرات العامة بشأن البحث في حقيقة تبعية جزيرتي "تيران وصنافير"، وأيضًا عن جنسيتها، وهو الأمر الذي اعترضت عليه الخبيرة هايدي فاروق، وانسحبت على إثره.

و نواب تصرخ في وجهها الجزر سعودية

 وهدد مرتضى منصور الخبيرة، قائلًا: "التقيل جاي ورا ياهايدي وسط اعترضات المعارضة". 

وحاول عدد من النواب منعها من الانسحاب إلا أنها أصرت على موقفها، بقولها: "أنا عندي بيبي عايزه أربيه، وزوجي دبلوماسي ومصرية بنت مصرية"، وسط حالة من البكاء. 

وعقب ذلك حدثت حالة من المشادات بين نواب "25-30"، مع مرتضى منصور، بسبب ما أعتبره إهانة للخبيرة هايدى فاروق، وهو الأمر الذي تدخل فيه رئيس المجلس لإعادة الهدوء.


سر أنسحاب هايدي فاروق من مناقشات "تيران وصنافير" وهي تبكي .. ونواب يصرخو في وجهها الجزر سعودية .. ومرتضى منصور: "التقيل جاي" Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الثلاثاء, يونيو 13, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.