الداخلية تدفع بتعزيزات أمنية كبري إلى حدائق الأهرام منذ قليل للسيطرة على الأحداث المؤسفة التي وقعت منذ قليل.. وتكليف عاجل من مساعد الوزير




دفعت الأجهزة الأمنية، بتعزيزات إلى منطقة البوابة الأولى بحدائق الأهرام، منذ قليل، وذلك للسيطرة على اشتباكات بالأسلحة النارية والزجاجات الفارغة بين بعض المواطنين، وذلك بعد تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغاً من الأهالي بنشوب مشاجرة وتبادل لإطلاق أعيرة الخرطوش بشارع جاردينيا.


هذا وقد أكد مصدر أمني بقسم شرطة الهرم، أنه فور تلقي البلاغ من شرطة النجدة، انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين نشوب مشاجرة بين بعض سائقي التوك توك وعمال إحدى المحلات، لافتا بأنه تم السيطرة على الموقف، وتم فرض كردوناً أمنياً حول موقع الأحداث، منعاً لتجدد الاشتباكات.

تكليف عاجل من مساعد الوزير
ومن جانبه أصدر اللواء “هشام العراقي”، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تكليفاً، بتفعيل دور الدوريات الأمنية على مدار الساعة، وتأمين مداخل ومخارج الهضبة، ومواجهة ظاهرة انتشار الدراجات النارية “توك توك” غير المرخصة.

الداخلية تدفع بتعزيزات أمنية كبري إلى حدائق الأهرام منذ قليل للسيطرة على الأحداث المؤسفة التي وقعت منذ قليل.. وتكليف عاجل من مساعد الوزير Reviewed by أخبار مصر on 1:51 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.