مفاجأة .. مصادر تؤكد عدم وفاة الجنرال " عمر سليمان"..!





علي عهدة موقع الجهورية نيوز قال :  افاد مراسل ” الجمهوريه نيوز ” انه توافرت معلومات علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن عدم صحة وفاة اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية ورئيس جهاز المخابرات العامة الاسبق  .

واوضحت المعلومات لـ ” الجمهوريه نيوز ” ان ما تردد عن وفاة اللواء عمر سليمان وظهور جنازة عسكرية لتشييع الجثمان ما هو إلا جزء من خطة وضعتها المخابرات العامة المصرية بكل دقة لخداع وتضليل بعض أجهزة المخابرات الغربية واليهودية والتي قامت بإستهداف اللواء عمر سليمان ومحاولة تصفيته الجسدية اكثر من مرة بعد تصديه لمحاولات تقسيم مصر والوطن العربي .


وكشفت خطط بعض أجهزة المخابرات الغربية واليهودية بالإتفاق مع جماعة الإخوان المسلمين لمحاولة تفتيت الجيش المصري وتقسيم البلاد وأشارت المعلومات ان جهاز المخابرات العامة المصرية قام بإختلاق قصة وفاة اللواء عمر سليمان حفاظاً علي حياته من المخاطر التي أحاطت به اكثر من مرة  .

بالإضافة إلي أن خبر الوفاة جعل كافة العملاء وعلي رأسهم جماعة الإخوان يمضون في مخططهم حتي تم كشفهم جميعاً واضافت المعلومات أن اللواء عمر سليمان علي قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة  .

واشارت المعلومات انه سيتم الإعلان عن ذلك وظهوره في القريب العاجل وسيكون ذلك بمثابة صفعة جديدة علي وجه أعداء الوطن من جهاز المخابرات العامة المصرية 

السؤال هنا هل فعلا اللواء عمر سليمان حى يرزق ام فى عداد الاموات  ؟
ولو كان حى يرزق مثلما نشر عبر صفحات التواصل الاجتماعى نعتقد انه ان الاوان لظهوره الى نور الوطن  ؟
ولو كان فى عداد الاموات نتمنى من الاجهزه المسئوله ان تصدر بيان رسمى تعلن عن وفاته وتنهى خلافات المجتمع بين حياته ووفاته ؟

مفاجأة .. مصادر تؤكد عدم وفاة الجنرال " عمر سليمان"..! Reviewed by أخبار مصر on 2:59 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.