الحرب تشعل المنطقة .. مقاطعه جميع المنتجات التركيه سلاح الخليجيين لضرب اقتصاد تركيا لدعمها لقطر





دشن عدد كبير من الخليجيين هاشتاج #مقاطعه_المنتجات_التركيه لعقاب تركيا بعد قرار رئيسها أردوغان بدعم قطر والإرهاب فى مواجهة السعودية ومصر والبحرين والإمارات.

واعتبر مستخدمو الهاشتاج، أن أقوى سلاح يهلك تركيا هو سلاح الاقتصاد خاصة مع اعتماد تركيا على تصدير عدد كبير من منتجاتها المختلفة إلى أسواق الخليج والسياحة الخليجية إلى تركيا.


وطالب @sa77ap1 باتخاذ إجراءات قوية تصل إلى طرد الأتراك من السعودية قائلًا: اطردوا الأتراك من السعوديه #مقاطعه_المنتجات_التركيه.

وقال @assd5227 : #مقاطعه_المنتجات_التركيه دعم تركيا لقطر يوضح قول:ما أنت معي يعني ضدي.

فيما اعتبر @ix5ff_ أن ما يحدث من تركيا على الرغم من وقوف السعودية معها أمر مستغرب حيث قال : #مقاطعه_المنتجات_التركيه عندما حدثت مسرحية الانقلاب في تركيا اول من وقف معهم سلمان الحزم والشعب عندنا كل الترند لتركيا واليوم يقفون ضدنا !.

وطالب @aboodAlknani باتخاذ خطوات من طرف الحكومة السعودية، قائلا: #مقاطعه_المنتجات_التركيه بعد مقاطعة المنتجات التركية ياليت وزير الإعلام السعودي يتدخل ويمنع كل مسلسلات الاتراك التي تعرضها mbc ومن يروج لها .

وطالب @AliUaeuae333 بمقاطعة السياحة : قاطعو المنتجات والسياحه لتركيا حتي الماء التركي لا حد يشتريه #مقاطعة_المنتجات_التركية.

الحرب تشعل المنطقة .. مقاطعه جميع المنتجات التركيه سلاح الخليجيين لضرب اقتصاد تركيا لدعمها لقطر Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الخميس, يونيو 08, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.