بسرعة غير مسبوقة التعليم تحدد اسم وبيانات مرتكب واقعة تسريب “عربي” الثانوية العامة لـ”شاومينج”.. وتكشف “سر” السرعة في التوصل له





تمكنت وزارة التعليم من ضبط الطالب الذي قام بتسريب أجزاء من امتحان اللغة العربية للثانوية العامة، مشيره |إلى أن الأجزاء التي تم تسريبها من امتحان النحو صحيحة، ومن المقرر أن تعقد الوزارة مؤتمر صحفي بعد قليل لكشف جميع التفاصيل.

ومن جانبة، أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أن غرفة العمليات المركزية قد توصلت إلى اسم وبيانات الطالب الذي قام بتصوير أجزاء من امتحان اللغة العربية.


وأضاف الدكتور رضا حجازي، أن الطالب كان في لجنة الشهيد الرائد عمرو شكري بالعريش في شمال سيناء، موضحا أنه سيتم تطبيق عقوبة الغش عليه كما سيتم معاقبة المراقب الذي كان واقف في اللجنة، مشيرا إلى أن الوزارة استعدت جيدا من أجل مواجهه التسريب حيث وضعت علامات سرية مميزة داخل الكراسة الامتحانية من أجل سرعة ضبط وتحديد المسربين في حالة حدوث ذلك.

بسرعة غير مسبوقة التعليم تحدد اسم وبيانات مرتكب واقعة تسريب “عربي” الثانوية العامة لـ”شاومينج”.. وتكشف “سر” السرعة في التوصل له Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الأحد, يونيو 04, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.