اليوم لأول مرة في مصر .. دعوى خلع عاجلة من زوجة برلماني بسبب تيران وصنافير وزوجها يعرض عليها الطلاق ولكنها أصرت على الخلع لإلحاق العار به





أكد المحامي المصري علي طه لموقع مصراوي منذ قليل أن زوجة برلماني مصري، جاءت إلى مكتبه منذ قليل وطلبت منه الإستعداد  اليوم للذهاب معها لمحكمة الأسرة لبدء إجراءات دعوى خلع من زوجها، وذلك لموافقته على اتفاقية تيران وصنافير على حد وصفه، وأكد المحامي أنه برغم محاولات أهل موكلته لإثنائها عن ذلك التصرف، إلا أنها مصرة على تلك الخطوة لإلحاق العار به كما جلبه هو لمصر على حد وصفها.


وأكدت السيدة التي رفض على طه الإفصاح عن اسمها لحين الإعلان غداً وبشكل رسمي عن إجراءات الدعوى، أن زوجها فرط في قطعة من أرض مصر، وأنها لا تأمن على نفسها معه وبرغم أن زوجها عرض عليها الطلاق، وأنه سوف يعطيها كل حقوقها الشرعية إلا أنها رفضت وأكدت له أنها سوف تخلعه كما خلع قطعة من أرض مصر.

هذا وأكدت الزوجة أنها طوال الفترة الماضية حاولت إقناع زوجها بمصرية تيران وصنافير، وأن التاريخ لن يرحمه بسبب التفريط في أرض مصرية، كما أنها أكدت له أنه في حالة موافقته على الاتفاقية فإنها سوف تطلب منه الخلع.

اليوم لأول مرة في مصر .. دعوى خلع عاجلة من زوجة برلماني بسبب تيران وصنافير وزوجها يعرض عليها الطلاق ولكنها أصرت على الخلع لإلحاق العار به Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الأربعاء, يونيو 14, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.