دق طبول الحرب علي الأبواب .. سيناريوهات كارثية تنتظر قطر بينها التدخل العسكري




عاصفة مقاطعة عربية استهدفت قطر فجر اليوم، بدأتها البحرين وشملت كل من مصر والسعودية والإمارات وليبيا واليمن، وامتدت لجزر المالديف وموريشيوس.

بيانات القطيعة الدبلوماسية اتفقت جميعها على دعم قطر للإرهاب، وشرعت العواصم المقاطعة لإمارة تميم في فرض إجراءات تأديبية شملت إغلاق الحدود والمجال الجوي بهدف عزل الدوحة عمليا عن محيطها العربي إلى جانب خطوة طرد واستدعاء البعثات الدبلوماسية ومنع سفر المواطنين.


غير أنه مازالت هناك إجراءات سياسية تمتلكها الدول العربية التي أعلنت الفراق مع دولة النفاق - قطر-، ويعد إخراج قطر من مجلس التعاون الخليجي بات مسألة محسومة تنتظر أقرب اجتماع أو حتى بيان لباقي دول المجلس، كذلك فإن وجود مصر في جبهة المواجهة، ربما يدفعها بما لها من ثقل في جامعة الدول العربية إلى تجميد مقعد الدوحة في الجامعة.

الصراع العسكري مع الدوحة يعد احتمالًا قائمًا أيضا، يعيد إلى الأذهان معارك الحدود التي نشبت منفصلة بين قطر والسعودية والإمارات والبحرين، في ستينيات وتسعينيات القرن الماضي.

صحيح أن تميم يعتبر قاعدة "العديد" العسكرية الأمريكية حماية لنظامه من أي عدوان خارجي، لكن في ظل التسريبات حول نقل القاعدة إلى الإمارات وتوتر العلاقات بين الرئيس الأمريكي وأمير قطر، ربما توحي بحمل المستقبل ما لا يحمد عقباه للنظام القطري من خلال تدخل قوات «درع الجزيرة» في الدوحة حال نشوب حالة اقتتال داخلي بسبب صراع محتمل على الحكم في ظل التململ من حكم تميم.

دق طبول الحرب علي الأبواب .. سيناريوهات كارثية تنتظر قطر بينها التدخل العسكري Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الاثنين, يونيو 05, 2017 Rating: 5

2 التعليقات

التعليقات
nasser azab
المشرف
6 يونيو، 2017 1:31 ص

اللة اكبر قطرحتتخرب الشعب القطري الان محبوس تميم خرب قطر وحلم Nasser Anwr Azab Ala, the largest country in the world. The people of Qatar are now trapped. Tamim Kharb of Qatar and the dream of the Khilafah of the country, the brotherhood of the Masons. Tamim was a citizen of the country without food and forbidden to travel and a sure war to arrest the scum of religion. Food is not available and does not exist and no storage because of Tamim donkey politically days and run away on what is playing with the adults will travel to Iran during the days of the boot Ibn al-Saramah and the son of Alberto Nasser Anwr Azab اللة اكبر قطرحتتخرب الشعب القطري الان محبوس تميم خرب قطر وحلم الخلافة القطرية الاخوانية الماسونية تميم كان نايم عريان الشعب القطري بدون غذ اء الان وممنوع من السفر وحرب مؤكدة للقبض علي الخونة قادة الارهاب الخونة الاخوان لدين اللة المحرفيين للجهاد يقتلون القتيل ويمشو في جنازتة ويقتلون الابرياء ويقولو جهاد في سبيل اللة الغذاء غير متوفر وغير موجود ولا فية تخزين بسبب تميم الحمار سياسيا ايام ويهرب علشان ما يلعبش مع الكبار سيرحل لايران خلال ايام الجزمة ابن الصرمة و ابن البرتوشة

رد
avatar
Khalid
المشرف
6 يونيو، 2017 6:04 م

انتم موقع حقير ينشر الاكاذيب و الشائعات يا ملاعين

رد
avatar

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.