رئاسة الجمهورية تصدر بيان منذ قليل تعلن فيه عن اجراء هام وعاجل من “السيسي”.. ينتصر فيه لمحدودي الدخل وغير القادرين





أصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً منذ قليل، حول ما تناوله اجتماع الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، اليوم الأربعاء، مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وعمرو الجارحي وزير المالية، خاصةً ما يخص الأداء الاقتصادي للدولة، وتأثيره على حياة وأوضاع المواطنين.

هذا وقد صرح السفير “علاء يوسف”، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن وزير المالية، عرض خلال الاجتماع الإجراءات الجاري اتخاذها لخفض عجز الموازنة وحجم الدين العام، وذلك في إطار خطة الإصلاح الاقتصادي التي تطبقها الحكومة.


وأوضح “يوسف”، بأن الرئيس كلف الحكومة، أثناء عرض موازنة العام المالي الجديد 2017–2018 على مجلس النواب، بوضع زيادات ملموسة في الاعتمادات المالية المخصصة لشبكات وبرامج الحماية الاجتماعية بما يساهم في التخفيف على محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا.

كما طالب الرئيس ببذل الجهود لتخفيض العجز في الموازنة والدين العام بما يساهم في معالجة التحديات القائمة والتغلب عليها من أجل توفير واقع أفضل للمواطنين.

رئاسة الجمهورية تصدر بيان منذ قليل تعلن فيه عن اجراء هام وعاجل من “السيسي”.. ينتصر فيه لمحدودي الدخل وغير القادرين Reviewed by أخبار مصر on 5:44 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.