بالفيديو.. وصلة سباب وشتائم غير مسبوقة ولأول مرة علي الهواء من مرتضى منصور ضد قطر




وصف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرار مصر والسعودية والإمارات والبحرين واليمن وليبيا بقطع علاقاتهم بدولة قطر بالتاريخي، لافتًا إلى أنه كان أول من طالب بقطع العلاقات مع دويلة قطر في 2011، مردفًا: "أنا آخد جائزة نوبل في اللى حصل النهاردة ضد الدويلة العملية الحقيرة-حسب وصفه".

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم أحمد موسى، أن عائلة تميم بن حمد حاكم دويلة قطر خائنة ويجب معاقبتها بشدة وقسوة، متسائلًا: كيف لدولة تقتل أولادنا ونتركها تفعل ما تشاء دون عقاب أو رد فعل؟.


ودخل منصور، في وصلة سباب وشتائم متواصلة ضد النظام القطري الحاكم، مردفًا: "دول عالم خاينة ومجانين..مينفعش ولد وأمه وأبوه يلعبوا في المنطقة ونسيبهم"، مشددًا على أن قطر مثل الثعبان المسموم الذي يجب قتله وقطع رأسه.

وناشد منصور، أمير الكويت وحاكم سلطنة عمان بضرورة قطع العلاقات مع دولة قطر التي تتآمر على الدول العربية، معتبرًا قطر الوجه الآخر للكيان الصهيوني.



بالفيديو.. وصلة سباب وشتائم غير مسبوقة ولأول مرة علي الهواء من مرتضى منصور ضد قطر Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 8:11 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.