جريمة بشعة تهز أرجاء طور سيناء .. طفلة في عمر الزهور خطفت بالأمس ويعثر عليها اليوم في كيس بلاستيك





عثر صباح اليوم أهالي طور سيناء علي طفلة مقتولة وملقاه داخل أكياس بلاستيك بجوار مدرسة بدر الابتدائى بالمدينة، فرجح الأهالي أن تكون هذه الطفلة هي نفس الطفلة التي أبلغت أسرتها عن اختطافها بالأمس وكانت ترتدي تيشرت أخضر وشورت ازرق  .

خطف الطفلة نرمين بالأمس من أمام بيتها والبحث عنها ولكن دون جدوي

كانت الطفلة نرمين محمود صالح والتي تبلغ عامين فقط تلعب مع قرنائها إلا أن أمها تغافلت عنها، وحين ذهبت لصلاة العشاء جاءت فلم تجدها من أمام العقار التي تسكن فيه وهي العمارة رقم30 بحى الزهراء بطور سيناء، فأخذ أهالي القرية يبحثون عنها، وأبلغت أسرتها بما ترتدية، لمن يبحث عنها لكي يجدوها وكانت ترتدي تيشرت اخضر وشورت ازرق.


العثور علي نرمين اليوم “مخنوقة” وملقاه بجوار مدرسة بدر وبدون قرطها الذهبي
تلقي العميد أحمد خضر مامور مركز شرطة طور سيناء بلاغا بإختفاء أحد الاطفال من اماما عمارتها رقم 30 بحى الزهراء بطور سيناء عقب صلاة العشاء، وقام رجال الشرطة والأهالي بالبحث عن الطفلة وعثروا علي الطفلة في الخامسة من صباح اليوم مقتولة وملقاة داخل كيس بلاستك بجوار سور مدرسة بدر الابتدائية بطور سيناء، ولكن بدون قرطها الذهبي التي كانت ترتدية،  ولاحظ الأهالي كثرة المتسولين بالمدينة خلال الفترة الأخيرة ورجحوا أن يكون سبب الجريمة سرقة القرط الذهبي حيث كانت ترتديه بالأمس وعثروا عليها اليوم بدونه.

جريمة بشعة تهز أرجاء طور سيناء .. طفلة في عمر الزهور خطفت بالأمس ويعثر عليها اليوم في كيس بلاستيك Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 6:46 م Rating: 5

1 التعليقات:

التعليقات
غير معرف
المشرف
19 يونيو، 2017 12:55 م

المفروض على الآباء و الأمهات انهم لا يجعلون بناتهم يرتدون أى زينة مصنوعة من الذهب فى هذه الايام ، لأن الدنيا الان ليس بها أمان - و اصبح هناك ناس يستحلون القتل للاطفال من اجل الحصول على حَلق او خاتم من الذهب ترتديه الفتيات الصغيرات - حافظوا على اولادكم

رد
avatar

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.