كارثة .. قطر تنفذ عمليات إرهابية في مكة والبحرين ومصر قريباً





قال أحمد عطا الباحث في الحركات الإسلامية: إنه يتوقع أن تتحرك التنظيمات المسلحة التابعة للمخابرات القطرية والتركية باستهداف ثلاث دول خلال الأيام القادمة «مصر، السعودية، والبحرين» على قمة الأهداف العليا للتنظيمات المسلحة التي تمول من قطر. 

وأضاف عطا، في تصريح خاص لـجريدة مصرية «فيتو»، أتوقع عمليات إرهابية في المدينة أو مكة، مصاحبة بتحرك شيعي مسلح في القطيف، وتحديدا في منطقة العوامية الشيعية بالقطيف، بالتنسيق مع الحرس الثوري الإيراني، أما عن مصر فأنا أتوقع تنفيذ ثلاثة عمليات متزامنة متنوعة في وقت واحد، قبل العيد؛ لإضافة مزيد من الإحباط على الشارع المصري، وسيكون ملف الأقباط هدفا من ضمن العمليات الثلاثة حتى ٦/٣٠ القادم. 


وتابع: «أما البحرين فلها سيناريو آخر بتحريك الشيعة في الشارع البحريني، وإحداث فوضى ممنهجة مع عمليات مفخخة عن بعد، واستهداف الأبرياء من الشعب البحريني».

وفي نفس الوقت أكدت مصادر خارجية أن فيلق القدس الجناح العسكري للحرس الثوري الإيراني- وعد بتقديم خدمات عسكرية لقطر خارج الحدود إشارة لتنفيذ عمليات مسلحة، وحتى الساعات الأخيرة أجرى الجانب القطري اتصالا مع الجانب الروسي والإيراني؛ للتشاور حول تأثير المقاطعة على الاقتصاد القطري- في نفس السياق طلب التنظيم الدولي لجماعة الإخوان من عناصره المقيمين في ألمانيا ولندن وبلجيكا، بعمل وقفات احتجاجية لما تتعرض له دولة قطر. 

كارثة .. قطر تنفذ عمليات إرهابية في مكة والبحرين ومصر قريباً Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 9:37 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.