الخليج يعلن الحرب علي تركيا بسبب دعمها لـ«قطر»






دشّن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" هاشتاج "مقاطعة المنتجات التركية"، الذي احتل مركزًا متقدمًا على ترند مصر بتويتر.

وجاء الهاشتاج بعد حملة تبناها عدد من النشطاء السعوديين ونشطاء خليجيين لمقاطعة المنتجات التركية ومقاطعة السفر إلى لتركيا والتحول للسفر لدول عربية أخرى، وذلك بعد مساندة تركيا لقطر ضد المقاطعة العربية لها، وخروج مظاهرات منددة بالمقاطعة العربية لقطر في شوارع تركيا.

خطوات شعبية
قال محمد رشيد: "مقاطعة المنتجات التركية.. مقاطعة الطيران والمطارات التركية.. واجب وموقف ورد على وقاحة أردوغان لكنه غير كاف ولا بد من خطوات شعبية ورسمية".

وأضاف محمد فارس: "مقاطعة المنتجات التركية.. لماذا يا أردوغان هذا الموقف المخزي؟ أنسيت أن السعودية أول دولة وقفت معك في الانقلاب؟! لو وقفت ضدك لماكنت موجود الآن".


وعلّق محمود الجهني: "مقاطعة المنتجات التركية.. ينبغي من الحكومة أن تضاعف الضرائب على المنتج التركي، أما المواطن فلن يتردد عن شراء ما تشتهي نفسه!".

زرع الخلايا
ورد عبد الرحمن بن دخيل "مقاطعة المنتجات التركية.. تركيا تعمل على زرع خلايا لها في السعودية وتستقطب معلمين وطلاب سعوديين ونلاحظ دائما إعلانات تدريبية في تركيا"، وتابع طلال الزهراني "ننتظر إيقاف بث المسلسلات التركية.. مقاطعة المنتجات التركية".

قوات تركية بقطر
وقالت سالمة المالكي: "مقاطعة المنتجات التركية.. توكم عرفتم أن تركيا لازم نقاطعها هي دولة علمانية بحته من قال إنها دولة إسلامية باﻷصل الله يجيرنا من نواياها".

وأضاف فهيد الناصر: "وجود قوات تركية في قطر أمر مرفوض وسوف يجعل قطر في عزلة للابد لأنه يهدد الأمن القومي السعودي.. مقاطعة المنتجات التركية".

وعلّق سلطان الحربي قائلا: "مقاطعة المنتجات التركية.. لندعم دولة كوردستان كما أرادوا بنا الفتنة وتقسيم السعودية"، ورد الجارف: "تحذير للسعوديين المتوجهين لتركيا الأتراك يتظاهرون ضدكم وذهابك هناك يعرضك للمضايقات وربما الاعتداء، غير وجهتك. مقاطعة المنتجات التركية".

الأهداف القومية
وأوضح أبو عبد العزيز قائلا: "مقاطعة المنتجات التركية.. قطر وتركيا يحيكون المؤامرات علينا وعلى الدول العربية والإسلامية ويريدون أن نصمت".

استغلال الإسلام
وأضاف عبد العزيز السمدان "مقاطعة المنتجات التركية.. يعني نقاطع مجمعات الحكير لأن اغلب ملابسه من تركيا"، وعلق فهد الهديب "مقاطعة المنتجات التركية.. تفكير الأتراك وأهدافهم قوميات مثل مجوس إيران ويحاولون أن يجعلوا الإسلام وسيلة لحصولهم على أهدافهم".

ورد سلامة ضيف: "قوات تركية أو قوات إيرانية كلها ورقة ضغط من قطر على ملوك الخليج لعلهم يتراجعون تخطيط إخوانى.. اصبروا عليهم.. مقاطعة المنتجات التركية".

وأكد تركي الفهد قائلا: "سبق وتم طرد الأتراك من شبه الجزيرة العربية ومازالو يحملون الحقد في قلوبهم، لا بارك الله فيهم ولا بارك الله في قطر. مقاطعة المنتجات التركية".

الخليج يعلن الحرب علي تركيا بسبب دعمها لـ«قطر» Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الخميس, يونيو 08, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.