كارثة تضرب قطر .. انهيار مخزون السلع بكافة أسواق قطر.. واستقالة العاملين السعوديين في كبري الشركات القطرية





صرح الإعلامي يوسف جمال الدين، أن المخزون الخاص بالسلع الغذائية والاحتياجات اليومية بقطر قد انهار بصورة كبيرة، عقب القرار الذي اتخذته الـ 6 دول العربية صباح اليوم بقطع العلاقات الدبلوماسية وغلق الحدود مع قطر،وكتب الإعلامي على موقع التواصل الاجتماعي توتير راصدا الحالة التي أصبح عليها السوق القطري وانهيار مخزون السلع في جميع أنحاء الإمارة





كما أعلنت صحيفة صدى السعودية، خبرا  يفيد باستقالة جميع المحللين والمعلقين الرياضيين السعوديين الذين يعملوا في قناتي الكأس و bin sportK، وأشارت إلى أنهم قاموا بإلغاء عقودهم تنفيذا لقرارات وتوجيهات حكومة المملكة العربية السعودية.

وكانت السعودية وقطر والإمارات والبحرين ومصر وليبيا وجزر المادليف قد أعلنوا صباح اليوم قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر، بسبب دعمها للجماعات المتطرفة الإرهابية ومنها الحوثيين وجماعة الإخوان وداعش، وصاحب القرار إغلاق جميع المنافذ الجوية والبحرية والبرية مع دولة قطر وترحيل البعثات الدبلوماسية خلال 48 ساعة والمواطنين القطريين خلال 14 يوما.

وأعلنت الخارجية المصرية أنه تم إبلاغ القائم بالإعمال المصري في الدوحة بالعودة إلى مصر خلال 48 ساعة تنفيذا لقرار قطع العلاقات مع دولة قطر، كما قامت باستدعاء السفير القطري إلى مقر وزارة الخارجية بالقاهرة وتسليمه مذكرة تفيد بقرار قطع العلاقات وإنهاء اعتماده في مصر كسفير لبلاده وإمهاله 48 ساعة لكي يغادر مصر .

كارثة تضرب قطر .. انهيار مخزون السلع بكافة أسواق قطر.. واستقالة العاملين السعوديين في كبري الشركات القطرية Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الاثنين, يونيو 05, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.