عاجل | ذبح شاب بطريقة بشعة في وضح النهار أمام المارة.. واستنفار بين قوات الأمن بعد حدوث حالة من الهرج والمرج بين الأهالي





شهدت محافظة الشرقية، قبيل صلاة جمعة اليوم، واقعة مأساوية، حيث لقي شاب مصرعه، بعد ذبحه على يد نسيبه بقرية برمكيم التابعة لمركز ديرب نجم بالشرقية، أمام مرأى ومسمع من المواطنين في وضح النهار، ما أدى إلى إشعال الأهالي النيران في منزل المتهم، بعد وضع أنابيب غاز داخله.


وبدأت الواقعة، بتلقي اللواء “رضا طبلية”، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع “أحمد. ع. سالم” إثر إصابته بجرح في الرقبة جراء ذبح نسيبه له، ما أدى إلى تدخل الأهالي وإشعال النار في منزل المتهم، ومنع سيارات الإطفاء من الدخول للسيطرة على الحريق وإخماده.

ومن جانبها فرضت قوات الأمن كردوناً أمنياً حول المنطقة، ودفعت بتعزيزات أمنية إلى المكان، وفرضت حراسة كبيرة على منزل المتهم خوفا من تنكيل الأهالي بأسرته، كما تم التحفظ على جثة المجني عليه بمستشفى ديرب نجم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

عاجل | ذبح شاب بطريقة بشعة في وضح النهار أمام المارة.. واستنفار بين قوات الأمن بعد حدوث حالة من الهرج والمرج بين الأهالي Reviewed by أخبار مصر on 5:44 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.