لأول مرة في مصر .. التموين تطرح رغيف خبز جديد بسعر جنيه واحد .. ومصدر يكشف عن مواصفاته وأماكن إنتاجه والمستفيدين منة





قامت شركة مخابز القاهرة الكبرى التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، بإنتاج رغيف خبز جديد سعره جنيه واحد، ليتم بيعه في الأسواق المحلية خارج منظومة الخبز المدعم، ليستفيد منه الفئات التي لا تحصل على الخبز المدعم على البطاقات التموينية.

ومن جانبه فقد أكد رئيس شركة مخابز القاهرة الكبرى، بوزارة التموين والتجارة الداخلية، اللواء “هشام فوزي”، على أنه يوجد فارق كبير في الجودة بين الرغيف المدعم والرغيف السياحي الحر، الذي سيتم طرحه للمواطنين في الأسواق بقيمة جنيه.


وأضاف “فوزي” من خلال تصريحات صحفية، أن التجربة الجديدة التي نفذتها وزارة التموين لإنتاج رغيف الخبز السياحي، تم تطبيقها في ثلاثة مخابز في مناطق مدينة نصر والدقي والمهندسين.

كما أشار رئيس شركة مخابز القاهرة الكبرى بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى أن وزن الرغيف الحر 130 جراما، وسعره جنيها واحدا وسيتم تصنيعه من الدقيق الفاخر، مؤكدا على أنه سيتم طرحه للمواطنين بجانب الرغيف المدعوم زنة الـ 100 جرام بسعر 5 قروش.

لأول مرة في مصر .. التموين تطرح رغيف خبز جديد بسعر جنيه واحد .. ومصدر يكشف عن مواصفاته وأماكن إنتاجه والمستفيدين منة Reviewed by أخبار مصر on 6:03 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.