عاجل بالأسماء والصور| مصرع وإصابة عدد من طلاب كلية الشرطة منذ قليل وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان لنقل الجثث والمصابين.. والداخلية تصدر بيان بالتفاصيل





كشف مصدر أمني منذ قليل، تفاصيل مصرع طالبين بكلية الشرطة، وإصابة 3 أخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، لافتاً إلى أنه أثناء سير السيارة الملاكي رقم ط س أ 3454 قيادة أحمد جمال، 22 سنة، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الشرطة بالكيلو 88 فى الاتجاه من القاهرة إلى بنى سويف انفجر الإطار الخلفي الأيمن للسيارة.

وأشار المصدر، إلى ان انفجار اطار السيارة، أدى لاختلال عجلة القيادة بيده وانقلاب السيارة بالجزيرة الوسطى بالطريق، مما أدى لمصرع كلاً من:


أحمد أسامة 23 سنة، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الشرطة.
حسن أحمد 23 سنة، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الشرطة.
وإصابة كلاً من قائد السيارة وإسلام أحمد، 23 سنة، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الشرطة، وأحمد هاني 22 سنة، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الشرطة وجميعهم مقيمون بأسيوط، وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى أطفيح.
هذا وقد تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف فور وقوع الحادث، لنقل الضحايا للمستشفيات القريبة، فضلاً عن وصول الأجهزة الأمنية وفريق من النيابة لمعاينة موقع الحادث.




عاجل بالأسماء والصور| مصرع وإصابة عدد من طلاب كلية الشرطة منذ قليل وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان لنقل الجثث والمصابين.. والداخلية تصدر بيان بالتفاصيل Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 7:45 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.