والدة أمير قطر تأمره بالتنازل عن الحكم ومغادرة قطر علي الفور





في أعقاب الازمة التي نشأت بين قطر ودول مجلس التعاون الخليجي، والتي نجم عنها قطع العلاقات الدبلوماسية من قبل عدة دول عربية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية دول خليجية أخرى ومصر، فقد نشبت أزمة كبرى بين الشيخة موزة ونجلها تميم بن حمد أمير قطر.

وبحسب مصادر مقربة من الاسرة الحاكمة في الدوحة عنفت الشيخة موزة تميم واتهمته بالتسبب في توتر العلاقات بين قطر ودول الخليج بسبب تعمده وإصراره على تأزيم العلاقات مع السعودية والامارات، وقالت له : ” السعودية و الامارات لم ينقلبوا علينا إلا بعد أن تعمدت اختلاق الأزمات معهما و ليس بسبب مصر كما تعتقد”.

وأضافت المصادر أن الشيخة موزة قالت لتميم: “لقد فرطت فى عرشك و يجب عليك أن تتنازل عنه لأحد أشقاءك و مغادرة البلاد حفاظا على بقاء العائلة فى الحكم قبل أن ينقلب عليها”.

و في ذات السياق وضمن تطور الاحداث أعلنت تنسيقية جبهة تحرير إمارة قطر، عزل حاكم قطر الحالى تميم بن حمد آل ثانى وتقديمه للمحاكمة لإهداره ثروة الشعب القطرى فى دعم الإرهاب والإرهابيين، والإضرار بالعلاقات الإقليمية لدولة قطر.

والدة أمير قطر تأمره بالتنازل عن الحكم ومغادرة قطر علي الفور Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الثلاثاء, يونيو 06, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.