مفاجأة كبرى .. شاهد اقوى عقاب من الإمارات لقطر بعد المقاطعة




الإمارات تفرض عقوبة صارمة وغرامة كبيرة جداً لأي شخص يتعاطف أو يتحيز لـ “قطر” على أرضها


في ظل توتر العلاقات بين عدد من الدول الخليج وقطر أسفرت عن قطع علاقة مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية والبحرين الدبلوماسية مع قطر، أكد موقع «ديلي ميل» البريطاني، في تقرير نشره اليوم  ، أن الإمارات قامت لفرض عقوبة على من يتعاطف مع قطر.

حيث نشرت صحيفة «جولف نيوز» الإماراتية تصريح صحفي لـ “حمد سيف الشامسي”النائب العام لدولة الإمارات، أن أي شخص يتعاطف أو يظهر التعاطف أو أي شكل من أشكال التحيز تجاه قطر، أو يبدي اعتراضه على قرار السلطات بقطع العلاقات مع قطر سواء من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية، أو أي نوع من الكتابة سيتعرض لعقوبة قوية.


وأضاف حمد سيف الشامسي، النائب العام لدولة الإمارات، أنه سوف يتعرض إلى السجن لمدة تصل إلى 15 عام، مشيرا إلى أنه سيتم معاقبته بغرامة مالية لا تقل عن 500 ألف درهم (ما يعادل نحو 136 ألف دولار، و105 ألف جنيه استرليني)، في ظل قرار الإمارات بقطع العلاقات مع قطر.
الإمارات تحجب قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية
 
حجبت شركة الاتصالات الإماراتية التي تقدم خدمة "إي لايف" المنزلية، قنوات “بي إن سبورتس” القطرية عن مشتركيها في الإمارات على خلفية توتر العلاقات القطرية مع دول الخليج العربي.


وتلقى مشتركو الشبكة التلفزيونية رسالة عبر أجهزتهم المنزلية مفادها "هذه القناة غير متوفرة حاليًا" وهذا يعني حجب القناة عن المشتركين، وكان قد أعلن العديد من العاملون بشبكة "بي أن سبورت" سواء مصريون أو سعوديون وإماراتيون عن استقالتهم من العمل في القناة التليفزيونية.


مفاجأة كبرى .. شاهد اقوى عقاب من الإمارات لقطر بعد المقاطعة Reviewed by اخبار اليوم من مصر on الأربعاء, يونيو 07, 2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.